المشاركة على

ميزة جديدة لزبناء اتصالات المغرب من MT Cash دون الحاجة للتنقل إلى الأبناك

16 juin 2020 العمق المغربي

طوّرت شركة MT Cash التابعة لمجموعة اتصالات المغرب، ميزة جديدة تسمح لزبنائها بتمويل حساباتهم المرتبطة بالنقال عبر البطاقات البنكية، دون حاجتهم إلى التنقل إلى الوكالات البنكية.

وبحسب معطيات حصلت عليها جريدة "العمق"، من مصادر باتصالات المغرب، فإن هذه الوظيفة ستسمح بتنويع قنوات تزويد الحسابات المرتبطة بالنقال MT Cash، وتُسهل الوصول إلى خدمات الأداء وتحويل الأموال، والتي يمكن الوصول إليها في أي وقت وببضع نقرات فقط.

وإضافة إلى الوظائف الأخرى التي يمكن الوصول إليها من الهاتف النقال، ولاسيما أداء تعبئات وفواتير اتصالات المغرب، أشارت المصادر ذاتها، إلى أن حل MT Cash يعتبر وسيلة أداء رقمية، ويوفر لزبنائه إمكانية الحد من الاستخدام المباشر للمال والاستفادة من مختلف خدمات اتصالات المغرب عن بعد.

الخدمة الجديدة، بحسب مصادر الجريدة، تتم بشكل سريع كيفما كان نوع البطاقة البنكية المغربية، كما أنها تسهل الولوج إلى خدمة تحويل الأموال من خلال جعلها في متناول الجميع، هذا بالإضافة إلى أنها ترفع من أمن البطاقات البنكية من خلال الاستغناء عن استعمالها لأداء المبالغ البسيطة (بحيث يمكن أن يقوم الزبون بتحويل واحد فقط من حسابه البنكي ثم يقوم باستعماله على مستوى شبكة المحلات التجارية).

وستمكن هذه الخدمة، أيضا من تشجيع 12 مليون حامل للبطائق غير المفعلة لاستخدام الأداء عبر النقال و من ثم تصبح مفعلة.

Donner un avis

Vous devez être connecté pour publier un avis.
Connectez-vous en cliquant ici ou avec votre compte de réseau social